وكالة الكلية للشؤون الإدارية
 
تقدم وكالة الكلية للشؤون الإدارية خدماتها لجميع منسوبي الكلية ، من موظفين وفنيين ومساعدي باحثين وأعضاء هيئة التدريس .
 
وينطوي تحت وكالة الكلية للشؤون الإدارية الأقسام التالية :
 
1-   قسم المحاسبة والمشتريات: ويتولى جميع الشؤون المالية لأعضاء هيئة التدريس والموظفين ،ويعمل على تأمين كل
                                         ما تحتاجه الكلية عن طريق الشراء .
 
2-  قسم التنسيق والمتابعة: يعمل على تنظيم العمل الإداري في الكلية ، ومتابعة عمل الموظفين والفنيين ، والرفع بما
                                   يحتاجونه ، ومتابعة احتياجات مبنى الكلية ، والعمل على صيانته .
 
3-  قسم الاتصالات : يقوم الاتصالات الإدارية باستلام وتسليم المعاملات الخاصة بالكلية ، وتوزيعها على الأقسام العلمية
                          والإدارية ، واستلام البريد وتوزيعه داخل الكلية
 
4-  قسم المستودع : يحوي كل ما تم توريده إلى الكلية عن طريق الشراء ، لتوزيعه على الأقسام العلمية والإدارية 
                           حسب  الحاجة .